المقدمة


Shenzhen Antmed Co.، Ltd ("Antmed") تأخذ حقك في الخصوصية على محمل الجد ، وتلتزم بحماية أمن وخصوصية معلوماتك الشخصية. توفر سياسة الخصوصية هذه معلومات حول كيفية الحفاظ على خصوصية المعلومات المقدمة على موقعنا ، وكذلك الطرق التي نحافظ بها على أمان موقعنا. لا تسري هذه السياسة على الكيانات الأخرى التي لا تملكها أو تتحكم فيها Antmed، Ltd. ولا تسري على الأشخاص الذين ليسوا موظفين أو وكلاء في Antmed، Ltd. أو غير الخاضعين لسيطرة Antmed. يرجى تخصيص بعض الوقت لقراءة سياسة الخصوصية هذه ، بالإضافة إلى شروط الاستخدام.

1. جمع المعلومات
لا تقوم Ant Medical بجمع أي معلومات شخصية عن زوار الموقع ما لم يتم تقديمها طواعية أو ما لم تسمح القوانين واللوائح السارية لحماية معلوماتك الشخصية بخلاف ذلك. إذا كنت لا ترغب في جمع معلوماتك الشخصية ، يرجى عدم إرسالها إلينا. نحن لا نطلب عن قصد أو نجمع معلومات شخصية من أو عن الأطفال. منتجاتنا مخصصة للاستخدام من قبل مقدمي الرعاية الصحية ، ولا نقوم بتسويق منتجاتنا أو خدماتنا للأطفال عن قصد.

2. استخدام المعلومات المجمعة
لن تقوم Antmed ببيع معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة ، ما لم يُذكر وقت جمعها. قد نشارك المعلومات مع شركائنا التجاريين.

3. أمن المعلومات
تستخدم Antmed إجراءات الأمان التقنية الحالية لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الكشف غير المصرح به فيما يتعلق بالمعاملات التجارية التي تتم من خلال مواقع Antmed على الويب.

4. Cookies
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات توقيع رقمية صغيرة يتم تخزينها بواسطة متصفح الويب الخاص بك والتي تسمح بتسجيل تفضيلاتك عند زيارة موقع الويب. كما يمكن استخدامها لتتبع زيارات عودتك إلى الموقع. قد تستخدم شركات الإعلانات الخارجية أيضًا ملفات تعريف الارتباط لأغراض التتبع.

5. التغييرات على سياسة الخصوصية هذه
يمكن إجراء تغييرات على هذه السياسة من وقت لآخر. ستعلن Antmed على الموقع الإلكتروني عن أي تغييرات تم إجراؤها على السياسة.

6. لا ضمانات
في حين تنص سياسة الخصوصية هذه على معايير الحفاظ على البيانات ، وبينما تبذل الجهود لتلبية هذه المعايير ، فإن Antmed ليست في وضع يمكنها من ضمان الامتثال لهذه المعايير. قد تكون هناك عوامل خارجة عن سيطرة Antmed قد تؤدي إلى الكشف عن البيانات. وبالتالي ، فإن Antmed لا تقدم أي ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بصيانة البيانات أو عدم الكشف عنها.

7. معلومات للتواصل
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه السياسة أو حول موقع الويب هذا ، فلا تتردد في الاتصال بمسؤول الموقع.

شروط الاستخدام    خريطة الموقع    سياسة خاصة

Copyright © 2020 Shenzhen Antmed Co.,Ltd..
©antmed.com